لماذا القهوة التركية ؟

+Google Pinterest LinkedIn Tumblr +

قد يستغرب البعض من عشاق القهوة التركية مى عشقهم لمشروبهم المفضل واصرارهم على الاهتمام بأدق تفاصيله ، مرورا بشراء نوعيات البن الفاخر مثل التي نقدمها لعملائنا او شراء ادوات التقديم والتحضير الفاخرة والمميزة . وفي الحقيقة يظل السؤال الكبير لماذا القهوة التركية جدير بالاجابة ، وسوف نجيب انطلاقا من زاويتيتن مهمتين وهي الفوائد الصحية والنفسية للقهوة التركية .

الفوائد الصحية للقهوة التركية
هل تنوى الحفاظ على صحتك ؟ حافظ على شرب القهوة التركية بانتظام واعتدال ، ان شرب كوبين من القهوة التركية يوميا يعمل على التقليل من خطر الإصابة بمرض السرطان للبروستاتا عند الرجال وتعمل أيضا على التقليل من خطر الإصابة بالجلطة الدماغية وتحمى الكبد من التليف .

ولمرضى السكر تعتبر القهوة التركية عاملا هاما في الشفاء حيث تعمل على تخفيض السكر فى الدم ، كذلك قد تكون القهوة التركية عاملا في الإنجاب لمن لا ينجب بسبب قلة الحيانات المنوية أو خمولها فالقهوة التركية تعمل على تنشيط الحيوانات المنوية وزيادة الخصوبة عند الرجل. ليس هذا فقط بل أكثر من ذلك تعمل على التقليل من خطر داء النقرس أو ما يسمى بداء الملوك والحماية من بعض السرطانات وأمراض الربو

هذا وبالنسبة للرياضيين فإن القهوة التركية تشكل لهم دورا هاما فى بناء أجسامهم والحفاظ على نشاطهم العضلي حيث تقوم بالتقليل من تعب عضلاتك وإجهادها وتعمل على توفير الطاقة لديك .

الفوائد النفسية للقهوة التركية
كثيرا ما تعاني النساء من الاكتئاب لذا فالحفاظ على شرب القهوة التركية باستمرار يعمل على التقليل من الإصابة بالاكتئاب عندهن ، ولأصحاب الأعمال والدراسات لن يمكنكم الاستغناء عن كوب القهوة التركية إذا علمتم تلك الفوائد الرائع مثل التقليل من الإصابة الدماغية وامراض تقلب المزاج والقهوة التركية عامل هام يساعد على التنبه والتيقظ وقوة التركيز .

ولأهل الفن والإبداع سوف تمنحكم القهوة التركية مزاجا رائعا ومناخا لاطلاق الفنون الجميلة من أعماقكم، استمتعوا بشرب القهوة التركية التي ننتجها مؤسسة القهوة التركية حصريا في تسعة أنواع بنكهاتها المختلفة ومذاقها الرائع التي تضمن لكم رضاكم .

مشاركة.

نبذة عن الكاتب

اترك رد