القهوة التركية

+Google Pinterest LinkedIn Tumblr +

قد يظن بعض الأشخاص أن القهوة التركية هي كباقي أنواع القهوة الأخرى التي اعتدنا على شربها في المنازل أو المقاهي. لكن الجواب هو لا فالقهوة التركية تختلف عن باقي الأنواع الأخرى فهي تتميز بطعمها ونكهتها الرائعة التي تجعل الشارب يتلذذ بها عند كل رشفة .

إضافة لمذاقها الذي يبقى في الفم أطول مدة ممكنة والسبب في ذلك راجع لرغوتها التي تمنحها شكلا غير عادى وتحميها من البرودة ناهيك عن طريقة إعدادها والتي تتم عبر مراحل وبمقاييس مضبوطة واحترافية عالية تجعل هذه الأخيرة تختلف وتتميز عن باقي الأنواع الأخرى وخصوصا المنتجة لدينا والحصرية تحت العلامة التجارية بن القهوة التركية .

القهوة التركية عادة ما يتم تناولها في الصباح لكن ليس أتناء وجبة الإفطار بل بعده لأن الغرض من شربها ليس إشباع البطن بل إشباع الرغبة في الاستمتاع بمذاقها ورائحتها الرائعة التي تجعل الشارب يرغب بالمزيد . إضافة لفوائدها الصحية على الجسم فمادة الكافين الموجودة في القهوة التركية تنشط الجهاز العصبي وتزيد من قوة النشاط العقلي والبدني وتقلل من الإصابة بعدة أنواع من السرطان .

ولهذا فالقهوة التركية تضل المفضلة عند الكثيرين من الأشخاص الذين يعشقون هذا النوع المميز والراقي الذى يتسم بالجودة والطعم الرائع الذى يحب أن يستمتع به كل من يريد الحصول على وقت من الدفيء والهدوء والسكينة المتزامنة مع كل رشفة من الكأس المليء بحبات القهوة المطحونة والمحمصة مسبقا والمتجانسة والمغلية بماء يذوب فيه السكر شوقا لملامسة بن القهوة التركية .

مشاركة.

نبذة عن الكاتب

اترك رد